يمكن الآن الوصول إلى خدمات "alt" من بنك دبي الإسلامي (للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك) من خلال الهوية الرقمية (الهوية الوطنية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة)
تتيح هذه الخدمة للعملاء المسجلين باستخدام ميزة المصادقة الفورية الخاصة (بالهوية الرقمية) لتسجيل الدخول إلى قنوات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك للاستفادة من جميع الخدمات المقدمة.
نعم ستكون متاحة، حيث لن تتأثر خيارات تسجيل الدخول الحالية لقنوات الخدمات المصرفية وستظل قائمة. ويتم تقديم هذه الخدمة كبديل لآليات تسجيل الدخول الحالية (اسم المستخدم / كلمة المرور و تسجيل الدخول السريع)
في هذه المرحلة، الخدمة متاحة للمستخدمين الذين لديهم بطاقة الهوية الإماراتية والمسجلين في الهوية الرقمية
في بادئ الأمر، سيتم ربط حساب (الهوية الرقمية) بملفك الشخصي الحالي لدى بنك دبي الإسلامي ومن ثم إرشادك لإكمال عملية التسجيل باستخدام بيانات تسجيل الدخول الحالية الخاصة بك لدى بنك دبي الإسلامي.
تجري هذه العملية لمرة واحدة، وسيكون تسجيل دخولك المستقبلي عبر (الهوية الرقمية) سلسًا.
من أجل تغيير رقم الهاتف المتحرك أو عنوان البريد الإلكتروني من خلال الخدمات المصرفية (الإسلامي اون لاين أو تطبيق الهاتف المتحرك) من خلال خطوات بسيطة
تسجيل الدخول الى تطبيق الهاتف المتحرك باستخدام (الهوية الرقمية)
تسجيل الدخول الى الإسلامي اون لاين باستخدام (الهوية الرقمية)
إن خدمة تغيير رقم الهاتف المتحرك و / أو عنوان البريد الإلكتروني متاحة فقط لمن يقومون بتسجيل الدخول باستخدام (الهوية الرقمية). أما في حالة تسجيل الدخول إلى قنوات الخدمات المصرفية باستخدام تسجيل الدخول التقليدي، فيجب عليك تسجيل الخروج ثم إعادة تسجيل الدخول باستخدام (الهوية الرقمية).
بمجرد تقديم الطلب، سيتم تحديث البيانات في غضون 24 ساعة. لا يتم قبول تقديم سوى طلب واحد فقط في كل مرة. يمكنك تقديم الطلب الثاني بعد الموافقة على الطلب الأول.
سيتم إبلاغ المستخدم عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة بمجرد الموافقة على الطلب وتحديث المعلومات.