في بنك دبي الإسلامي، تتجسد مساعينا المستمرة في تزويدك بحلول مصرفية آمنة. وهكذا فإننا ننصحك بعدم الرد على أي رسالة بريد إلكتروني تطلب من تزويد طرف ببياناتك المصرفية الشخصية. أي طلب من هذا القبيل يعد رسالة بغرض التصيد والنصب تهدف لسرقة البيانات الحساسة كرمز تعريف الهوية الشخصية واسم المستخدم وكلمات المرور منك. لن يقوم بنك دبي الإسلامي أبداً بطلب تزويده بأي بيانات شخصية عبر البريد الإلكتروني
هذه بعض النصائح التي ستساعدنا على حمايتك من الحيل المتوقعة:
في حالة ضياع/ فقدان / سرقة بطاقتك، اطلب من البنك على الفور أن يقوم بإيقاف البطاقة من خلال أي من القنوات التالية:
معاملات غير مصرح بها / احتيالية / مشبوهة على الحسابات أو البطاقات
إذا لاحظت أي معاملة (معاملات) مشبوهة / غير مصرح بها / احتيال في حساباتك أو على بطاقاتك، فيرجى إبلاغنا بالتفاصيل على الفور من خلال:
لا ترد على أي بريد الكتروني تطلب منك تزويد بياناتك المصرفية مثل رقم الحساب ورقم بطاقة الائتمان وكلمة المرور وتعريف الهوية الشخصية.
ما تراه ليس صحيحاً دائماً
انتبه من الأمور الآتية:
عند استخدام خدمة الإسلامي أون لاين/موبايل، يرجى ملاحظة التالي في جميع الأوقات:
في حال تلقيك لرسالة بريد إلكتروني مريبة، يجرى تمريرها مباشرة إلى البريد الإلكتروني contactus@dib.ae وثم قم بمسح الرسالة. سنقوم بالتحقق من صحة هذه الرسالة وإفادتك.
للتعرف على المزيد عن الخدمة المصرفية الإلكترونية الآمنة أون لاين / موبايل مع بنك دبي الإسلامي، يرجى زيارة https://online.dib.ae وضغط "تنبيهات الحماية".