Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

16 يوليو 2024

بنك دبي الإسلامي يحول أحلام متعامليه إلى حقيقة ويمنح أربعة فائزين راتب عام كامل

media-img

أعلن بنك دبي الإسلامي عن اختتام حملة تحويل الراتب "DIB XTRA"، بالإعلان عن أسماء أربعة فائزين محظوظين من متعامليه حصل كل منهم على راتب سنوي بحد أقصى يبلغ 125,000 درهم إماراتي، ليسهم بذلك بالارتقاء بحياتهم لمستويات أفضل.

وشهدت الحملة إقبالًا واسعاً من المتعاملين الجدد والحاليين، وشملت باقة من المزايا الحصرية وغير المسبوقة منها مكافأة ترحيبية مضمونة لجميع المتعاملين الذين يختارون تحويل رواتبهم إلى بنك دبي الإسلامي لأول مرة، مع حصولهم على فرصة الدخول في السحب للفوز براتب عام كامل، بحد أقصى يبلغ 125,000 درهم إماراتي لكل فائز.

ويوفر الحساب الجديد لتحويل الراتب DIB XTRA مجموعة من المزايا والحوافز للمتعاملين تسهم في تعزيز تجربتهم المصرفية وعلاقتهم مع بنك دبي الإسلامي. وقد تم تصميم الحساب خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنامية للمتعاملين، علاوة على تمتعه بمزايا إضافية وجوائز قيمة تسهم في إحداث تغيير ملموس على حياتهم. 

وتم تكريم الفائزين في احتفالية خاصة جرى تنظيمها في الفرع الرئيسي لبنك دبي الإسلامي بحضور طلال المزروعي، نائب الرئيس الأول – مدير إدارة الثروات، وفاروقي مكرّم، نائب الرئيس الأول - رئيس المركز المصرفي - الفروع، حيث قاما بتسليم الشيكات للفائزين.

وفي معرض تعليقه على هذه الحملة، قال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: "يمثل متعاملونا محور كل ما نقوم به في بنك دبي الإسلامي، وسيظل الاهتمام بتيسير شؤون حياتهم اليومية في قمة أولوياتنا. نحن ممتنون لجميع متعاملي البنك الجدد والحاليين على ثقتهم الكبيرة واختيارهم لحساب DIB XTRA الذي صمم لتقديم تجربة مجزية لهم من خلال باقة من المزايا المختارة بعناية لتلبية احتياجات مختلف المتعاملين، ونتطلع قدماً للترحيب بالمزيد منهم عند إطلاق النسخة الثانية من الحملة الناجحة لحساب DIB XTRA."

وبينما يواصل بنك دبي الإسلامي التطور والابتكار، يمكن لمتعاملي البنك ترقب المزيد من العروض والفرص المجزية للاحتفاء بهم.

للاطلاع على أسماء الفائزين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dib.ae