Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

14 فبراير 2024

بنك دبي الإسلامي يطلق بطاقة "شمس" الائتمانية - البطاقة الوحيدة التي تحتاجها!

media-img

  • توفر بطاقة شمس Visa الائتمانية من بنك دبي الإسلامي للمتعاملين فرص الاستفادة من مزايا الاسترداد النقدي وعروض السفر وأنشطة الحياة اليومية ومكافآت عديدة عبر منتج واحد
  • يحصل المتعاملون الجدد على استرداد نقدي بنسبة 20% على معاملات الشراء الالكترونية عبر متاجر مختلفة لفترة محدودة
  • استرداد بنسبة 5% على الإنفاق في المطاعم وتكاليف السفر تضاف ضمن مكافآت الولاء
  • يحصل حاملو البطاقات أيضًا على دخول مجاني إلى صالات اللياقة بدنية، ومواصلات المطار، والدخول لصالات المطار، وملاعب الجولف، وعروض شراء القهوة للحصول على الثاني مجانًا، والكثير غير ذلك

أطلق بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة وثاني أكبر بنك إسلامي في العالم، بطاقة "شمس" الائتمانية، بالشراكة مع Visa، الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية.

وتم تصميم بطاقة "شمس" الائتمانية تلبية للاحتياجات المتنوعة لجميع فئات المتعاملين، بما فيهم المترفين وذوي الدخل الميسور. وعلاوة على المكافآت الحصرية التي توفرها البطاقة، هي تقدم مجموعة شاملة من المزايا المهمة ووثيقة الصلة بالحياة اليومية بما في ذلك استرداد بنسبة 5% على الإنفاق في المطاعم، و5% على نفقات السفر، ودخول مجاني إلى صالات فيتنس فيرست للياقة البدنية، ومقاهي كوستا كوفي، والحصول على جولات مجانية لرياضة الجولف، وخدمة صف السيارات، والعديد من المزايا الرائعة الأخرى.

ويمكن لحاملي بطاقات "شمس" أيضاً جمع نقاط مكافآت الولاء، مع مرونة استبدالها مقابل رحلات جوية وإقامات فندقية ونقد ومشتريات المتاجر والعديد من الخيارات الأخرى. كما يمكن أيضًا استبدال نقاط مكافآت الولاء بأميال ضيف الاتحاد وقسائم الهدايا. وعلاوة على ذلك، وكجزء من عرض إطلاق البطاقة، يمكن للمتعاملين عند التقدم بطلب للحصول على البطاقة، الحصول على استرداد بنسبة 20% عند إنفاقهم لدى عدة متاجر خلال الأشهر الثلاثة الأولى، وعضوية مجانية في تطبيق ترافل باس (Traveler Pass) تتيح عروض "اشتر واحدًا واحصل على الآخر مجانًا" عبر أكثر من 3000 متجر.

وفي معرض تعليقه على إطلاق بطاقة "شمس" الائتمانية، قال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: "تمكنا بالشراكة مع Visa، من تطوير بطاقة ائتمان مبتكرة بالفعل تجمع بين أفضل المزايا والخدمات المجانية والمكافآت، وكل ذلك في بطاقة واحدة موحدة في محفظتكم – بطاقة "شمس". تمثل هذه البطاقة الطريق الأمثل للاستمتاع بأنشطة الحياة المختلفة من خلال باقة لا مثيل لها من الامتيازات. وبات استخدام البطاقات البلاستيكية المتعددة التي توفر مختلف المزايا جزءًا من الماضي، ونحن في بنك دبي الإسلامي نقدم لمتعاملينا البطاقة الوحيدة التي توفر تجربة مصرفية راقية وعروض لا تضاهى. وأصبح بإمكان المتعاملين لأول مرة، الاستفادة من جميع مزايا بطاقة الائتمان الشائعة، مثل مواصلات المطار المجانية، والدخول إلى صالات المطارات، والحصول على مكافآت قابلة للاسترداد على رحلات الطيران والإقامة في الفنادق، والاسترداد النقدي، وقسائم الهدايا والتسوق وغيرها المزيد، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التجارب المجانية لأنشطة الحياة اليومية، مثل الجولات المجانية لرياضة الجولف، الذهاب إلى صالة اللياقة البدنية أو تناول كوب من القهوة. ما عليكم سوى الالتزام بالحد الأدنى للإنفاق والاستفادة من المزايا المجانية - مدى الحياة".

من جانبها، قالت سليمة جوتيفا، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Visa في دولة الإمارات العربية: " توفر بطاقةVisa  الائتمانية الجديدة  لمستخدمي البطاقة مكافآت مجزية وبرامج استرداد نقدي، من شأنها أن تثري تجارب السداد على كل شي  بدءاً من أنشطة الحياة اليومية ووصولًا لنفقات السفر. وفضلاً عن المكافآت التي توفرها البطاقة، فهي تتمتع بأعلى مستويات الأمان، ومعززة بالتقنيات الأمنية المتطورة التي توفرها Visa، والمعتمدة لدى 130 مليون متجر شريك لـ Visa حول العالم.  وفي حين نسعى جاهدين لتوفير أفضل السبل التي تمكن مستخدمي البطاقات من الاستفادة من نفقاتهم، يسرنا التعاون مع بنك دبي الإسلامي لإطلاق بطاقة "شمس" Visa الائتمانية".

للتقدم بطلب للحصول على بطاقة "شمس" الائتمانية، يرجى إرسال SHAMS كرسالة نصية قصيرة على الرقم 4224.