Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

27 سبتمبر 2022

بنك دبي الإسلامي يمضي قدماً نحو بيئة خضراء مع "إڤولـــڤ" - تمويل السيارات المستدام

media-img

تماشياً مع التوجهات المتزايدة في مختلف أنحاء العالم نحو الاستدامة، أعلن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة وثاني أكبر بنك إسلامي في العالم، عن إطلاق تمويل أخضر للسيارات يتماشى مع استراتيجيته المؤسسية الخاصة بالاستدامة. ويعكس المنتج الجديد التزام البنك بدعم جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في التوجه نحو اقتصاد أخضر ومستدام.

ويأتي إطلاق منتج تمويل السيارات "إڤولـــڤ - EVolve" من بنك دبي الإسلامي انطلاقاً من المكانة الرائدة للبنك في سوق تمويل السيارات. ويعد المنتج الجديد حلاً شاملاً يهدف إلى المساهمة في توفير بيئة أنظف، من خلال طرح حلول مناسبة لشراء السيارات الكهربائية والهجينة، وتشجيع متعاملي بنك دبي الإسلامي على شراء سيارات صديقة للبيئة.

ويتيح تمويل السيارات "إڤولـــڤ - EVolve" من بنك دبي الإسلامي للمتعاملين الحصول على تمويل سيارات يصل حتى مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى رسوم مخفضة على الدراسة الائتمانية ومستندات المعاملة ومعدلات ربح تفضيلية تبدأ من 1.89٪ سنوياً على السيارات الجديدة والمستعملة. كما يوفر التمويل الجديد مجموعة واسعة من المزايا، إذ سيحظى عملاء بنك دبي الإسلامي بتجربة تمويل بلا أوراق على الإطلاق وخالية من المتاعب، لا تستغرق أكثر من يوم واحد.

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة، قال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: "نحن في بنك دبي الإسلامي، نؤمن بقوة بأهمية أن تلعب البنوك دوراً كبيراً لتسريع الانتقال إلى مستقبل مستدام منخفض الكربون في الإمارات العربية المتحدة، وبناءً عليه فإننا نقوم بدورنا في هذا المجال من خلال دعم وإطلاق المزيد من المبادرات البيئية، على غرار توجهاتٍ لإلغاء المعاملات الورقية، وطرح السندات الخضراء، واعتماد تقنيات فعّالة بيئياً، أو كطرح تمويل سيارات صديق للبيئة. ونظراً لأننا من المؤسسات المالية الرائدة في السوق في مجال تمويل السيارات، فإن هذا يفرض علينا مسؤولية تطوير منتجات مخصصة تلبي الاحتياجات المتغيرة لمتعاملينا. وقد رأينا في تزايد الطلب على المركبات الخضراء فرصة مثالية لتطوير منتج قادر على تلبية احتياجات الشريحة المتنامية من المتعاملين المهتمين بالبيئة في الإمارات العربية المتحدة، من خلال توفير حلول شاملة لهم تلبي متطلباتهم الخاصة".

وأضاف السيد مالهوترا: "يعد تمويل "إڤولـــڤ - EVolve" من المبادرات العديدة التي أطلقناها في إطار استراتيجيتنا للانتقال نحو بنك مستدام ومستعد للمستقبل. ونحن نرى في الاهتمام بتوفير بيئة خضراء عاملاً أساسياً في تحديد مستقبل الخدمات المصرفية، ولهذا فقد وضعنا المزيد من الخطط الطموحة على هذا الصعيد. ونهدف مستقبلاً إلى التعاون مع اللاعبين الرئيسيين في سوق السيارات الكهربائية لتعزيز الوعي بمزايا استخدام الطاقة المستدامة. كما نود هنا أن نؤكد على التزامنا بإطلاق المزيد من المنتجات الصديقة للبيئة في إطار جهودنا لحماية البيئة والحفاظ عليها للأجيال القادمة".

هذا ويتوفر تمويل السيارات "إڤولـــڤ - EVolve" من بنك دبي الإسلامي حالياً للمقيمين والمواطنين الإماراتيين الذين تزيد أعمارهم عن 21 عاماً، ويحققون دخلاً يزيد عن 8,000 درهم شهرياً.

لمزيد من المعلومات حول "إڤولـــڤ - EVolve"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لبنك دبي الإسلامي www.dib.ae/evolve