Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

20 مارس 2024

بنك دبي الإسلامي يطلق تحدي "موڤ آثون" الرمضاني بالتعاون مع تطبيق فتزي "Fitze" للياقة الصحية

media-img

أعلن بنك دبي الإسلامي، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مبادرة " موڤ آثون" الرمضانية التي تهدف إلى تعزيز أجندة البنك الخاصة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. وتماشيًا مع قيم الشهر الفضيل المبارك، ستساهم هذه المبادرة الجديدة والمبتكرة في الارتقاء بصحة الأفراد وجودة حياة المجتمع من خلال التشجيع على الالتزام بأسلوب حياة أكثر صحة وحيوية، بالإضافة إلى نشر ثقافة العطاء في الوقت ذاته.

وتهدف حملة " موڤ آثون" الرمضانية، التي تقام بالتعاون مع تطبيق فتزي " Fitze" المبتكر للياقة البدنية، لتشجيع الجميع على المشاركة في هذه المبادرة الرامية لإحداث تغيير حقيقي من خلال المساهمة في تحقيق الهدف المشترك المتمثل في الوصول إلى مليار خطوة في 30 يوم. وتمثل كل خطوة يتم قطعها، قفزة جديدة تقرب بنك دبي الإسلامي من تحقيق العهد الذي قطعه بالتبرع بمبلغ 100,000 درهم إماراتي لصالح مؤسسة دبي العطاء، المنظمة خيرية التي تعمل على دعم تعليم الأطفال والشباب المحرومين في الدول النامية. وإلى جانب المشاركة في هذه المبادرة الخيرية النبيلة، ستتاح الفرصة لمجموعة مختارة من المشاركين للفوز بجوائز قيمة.

وتعليقًا على هذه الحملة، قالت جواهر الشامسي، مديرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في بنك دبي الإسلامي: " يعتبر بنك دبي الإسلامي من المؤسسات الرائدة الحريصة على القيادة بالقدوة والتي أثبتت باستمرار أن القيادة المثالية تسعى دائما لتحقيق الدعم والتمكين. ويسعدنا في بنك دبي الإسلامي إطلاق مبادرة "موڤ آثون" الرمضانية الجديدة والهادفة. في الوقت الذي ننتظر كل عام حلول شهر الخير والعطاء للتركيز بشكل أعمق على قيمنا الدينية والمساهمة في الأعمال الخيرية، نود تشجيع الجميع على المشاركة في هذا التحدي واعتماد أسلوب حياة صحي ونشر ثقافة العطاء والإحسان في المجتمع. تجسد هذه الحملة التزام بنك دبي الإسلامي بالمشاركة المجتمعية والحرص على سلامة أفراده من خلال الشراكات المبتكرة، ونشهد اليوم مشاركة متعاملينا في تبني روح العطاء هذه لتتعدى مجرد كونها علاقة مصرفية تربطهم بنا. وبتعزيز الروابط والشراكات الهادفة، نضمن أن يكون لمبادراتنا صدًا كبيرًا في المجتمع لزيادة المشاركة وجذب تفاعل الجمهور بشكل جماعي. نحن واثقون من أن هذا التحدي الخيري سوف يؤدي إلى تسريع المزيد من المبادرات في السنوات القليلة القادمة مما سيساهم في تحفيز المتعاملين وإشراكهم ومكافأتهم بطريقة فريدة من نوعها، والأهم من ذلك إحداث تأثير حقيقي وفعال."

ويواصل بنك دبي الإسلامي الجهود للنهوض بالصحة العامة للمجتمع من خلال تمويل مستقبل عادل ومنصف للجميع يركز على التعليم الجيد، والسكن الميسور، وأفضل مستويات الرعاية الطبية، والبرامج المبتكرة للعناية بصحة الموظفين، وتسهيل سبل الوصول لأصحاب الهمم، ودعم القضايا الإنسانية الساعية جمعها لمساعدة الفئات المحتاجة والنهوض بها في المجتمع.

ومع استمرار تحدي "موف آثون"، يشجع بنك دبي الإسلامي وفتزي (Fitze) جميع الأفراد من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة على الانضمام والمساهمة في جهود التغيير الإيجابي وأن يكونوا جزءا منه كالتزام بصحتهم الشخصية وتمكين المجتمع.

يمكن تحميل تطبيق فتزي (Fitze) مجاناً من خلال متجر أبل ستور على الرابط (www.fitze.ae/download) ، أو من متجر Google Play أو متجر Huawei AppGallery.