إننا مؤسسة مُتوافقة مع الشريعة ونسترشد في جميع الأوقات بمبادئ الشريعة في كافة منتجاتنا وخدماتنا ومعاملاتنا التي نقدمها لكم.
إننا نقدر الثقة التي أولاها لنا عملاؤنا ونحن ملتزمون بضمان حماية هذه المسؤولية من خلال الالتزام بأعلى المعايير الأخلاقية. ونَتعهد بأن نعمل باحترافية ومهنية وعدالة وإنصاف وصدق وأمانة في جميع الأوقات.
كما نضمن أن تكون جميع تعاملاتنا مع العملاء خالية من أي ضغوط أو تأثيرات غير مُبررة وأن خيارات العملاء ليست مُقيدة بأي عوائق أو قيود غير معقولة.
إننا نُدرك أن الشفافية تشكل عنصرًا أساسيًا لمساعدة عملائنا وتمكينهم من اتخاذ قرارات مُستنيرة وبناء ثقة دائمة في خدماتنا. ونحن ملتزمون بالشفافية في كل تعامل مع العملاء. وسوف نقدم معلومات وإفصاحات مُحدثة وواضحة ودقيقة يسهل الوصول إليها حول منتجاتنا وخدماتنا وشروطنا، بما في ذلك الرسوم والتكاليف والمخاطر والقيود وحقوق ومسؤوليات العملاء.
كما سنحرص على عدم قيام موظفي البنك بتضليل عملائه فيما يتعلق باختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم؛ والتأكد من قيامهم بطرح وتقديم النطاق الكامل للمنتجات المتاحة التي تلبي متطلباتهم، وأن يقوموا بمساعدتهم على اتخاذ قرارات مُستنيرة.
إننا مُلتزمون بتوفير بيئة مصرفية داعمة وشاملة يشعر فيها عملاؤنا بالتقدير والأمان في تعاملاتهم، إلى جانب تعزيز ثقة ورضا العملاء. وسوف يتم معاملة جميع العملاء على قدم المساواة وباحترام وتقدير. كما سيتم إتاحة الوصول العادل إلى كافة منتجاتنا وخدماتنا المتوفرة لجميع عملائنا، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو العرق أو الخلفية أو الهوية أو الوضع المالي أو أي سمات شخصية أخرى. كما سنسعى جاهدين لتوفير التيسيرات المعقولة لتلبية المتطلبات المختلفة، خَاصة للعملاء من الشرائح غير ا لمخدومة..
إننا مُلتزمون بحماية خصوصية العملاء والمحافظة على تدابير وإجراءات أمن بيانات قوية وذلك لحماية معلومات العملاء الحساسة. كما نطبق إجراءات وتدابير أمن بيانات قوية لحماية بيانات العملاء والامتثال لكافة أنظمة حماية البيانات المعمول بها. إن أي معلومات شخصية و/أو مالية يتم تزويدنا بها آمنة ومحمية ولا تُستخدم إلا للأغراض التي اتفقنا عليها وقمنا بشرحها لعملائنا. وباستطاعة عملائنا أن يكونوا مُطمئنين بأننا لن نشارك معلوماتهم مع أي طرف ثالث خارجي ما لم نحصل على موافقة العميل على ذلك أو أن نكون ملزمين بذلك بموجب القانون.
إننا لا ننظر إلى شكاوى العملاء باعتبارها أمور تحتاج إلى حل فحسب، بل باعتبارها تعليقات وملاحظات هامة وذلك تماشيًا مع التزامنا بتحسين والمحافظة على أعلى معايير الخدمة بشكل مُستمر. كما لدينا إجراءات فعّالة لإدارة شكاوى العملاء تضمن حصول العملاء على استجابة في الوقت المناسب وحلول عادلة للشكاوى. فضلاً عن ذلك يتم استخدام التعليقات والملاحظات الواردة في بيانات الشكاوى لتحسين خدماتنا وعملياتنا.
إننا هنا لخدمة عملائنا ودعمهم في تحقيق أهدافهم المالية المتنوعة. كما إننا ملتزمون بإعطاء الأولوية لمتطلبات ورفاهية العملاء عند قيامنا بتصميم المنتجات والخدمات، وضمان أن يكون كل عرض مصرفي شفافًا وأخلاقيًا ومفهومًا ومتوافقًا مع الشريعة. هذا ويتم تصميم منتجاتنا وخدماتنا وتسويقها بطريقة مسؤولة ومتوافقة مع الشريعة.
إننا نهدف لضمان تجربة عملاء إيجابية في كل تعامل معنا وتوفير معلومات واضحة حول ما يمكن أن يتوقعه العملاء. لقد قمنا بوضع معايير للخدمة والتي نقوم بمراقبتها لضمان حصول العملاء على خدمة مُتسقة ومَوثوقة.
إننا مُلتزمون باتخاذ إجراءات وتدابير سَريعة وعادلة لتصحيح أي خطأ أو سهو قد يحدث في تعاملاتنا مع العملاء. إلى جانب هذا، سوف نقوم باتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذا الخطأ أو السهو في المستقبل.
إننا ندرك أن العملاء الذين يتمتعوا بعلم ودراية مالية جيدة لديهم القدرة على اتخاذ القرارات التي تناسب احتياجاتهم وتحمي مصالحهم بشكل أفضل. لذا نحن ملتزمون بتثقيف عملائنا وتعزيز التوعية بالأمور المالية والمصرفية والاحتيال عبر برامج مختلفة. كما نهدف، من خلال هذه البرامج، إلى مساعدة عملائنا الحاليين والمستقبليين على تطوير معلوماتهم وثقافتهم المالية وتعزيز الثقة من أجل فهم المخاطر والفرص بشكل أفضل واتخاذ قرارات مُستنيرة. كما إننا ملتزمون بتثقيف وتوعية عملائنا بشأن الخيارات المتاحة أمامهم من حيث الخدمات والمنتجات التي يختارونها سواء فيما يتعلق بإيداع الأموال أو إدارة الأصول لضمان معاملتهم بعدالة وإنصاف ودون أي تمييز.
بنك دبي الاسلامي يطلق خدمة ACCESS لتمويل سيارات أصحاب الهمم
«بنك دبي الإسلامي» يصدر صكوك إضافية من الشق الأول