نسعى جاهدين لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكم. في حال أي تقصير أو عدم الرضا بأي شكل من الأشكال، فلابد أن تتواصلوا معنا بهذا الخصوص، مما يتيح لنا الفرصة لإجراء التحقق اللازم، وجعل الأمور في نصابها الصحيح وتحسين خدماتنا المقدمة للجميع.
سوف نأخذ شكواكم على محمل الجد ونسعى إلى توفير الحل في الوقت المناسب بما يدعم مبادئنا في التعامل مع شكاوى المتعاملين.
الشكوى هي تعبير شفهي أو كتابي عن عدم الرضا فيما يتعلق بمنتجاتنا، أو خدماتنا، أو أفعالنا، أو سياساتنا، أو إجراءاتنا.
يمكنك تقديم شكوى بشأن خدماتنا أو أي منتج أو خدمة مالية منظمة أو نشاط ترويجي أو ممارسة غير عادلة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
الفئة | مجالات الشكوى / الأمثلة |
---|---|
منتجات |
|
خدمات |
|
الرسوم والمصاريف |
|
الأنشطة الترويجية |
|
خدمة المتعاملين |
|
التسهيلات المالية |
|
تحصيل الدين |
|
إمكانية الوصول |
|
الأمن/الخصوصية |
|
أطراف خارجية |
|
الامتثال للشريعة الإسلامية |
|
لا يعتبر أي استفسار أو اقتراح أو تعليق حول منتجاتنا وخدماتنا بمثابة شكوى، بل سيتم توجيهها إلى الفريق المعني.
لا تعتبر الأمثلة التالية بمثابة شكوى:
بالنسبة للشكاوى الخطية، يرجى تدوين اسمك بالكامل وتفاصيل الاتصال بك ورقم حسابك المصرفي والظروف المحيطة بشكواك لمساعدتنا في إجراء تحقيق فعال.
إذا كان لديك شكوى حول منتجاتنا أو خدماتنا، يجب عليك دائما تقديم هذه الشكوى مباشرة إلينا أولاً. إذا لم نقدم لك ردا نهائيا في غضون 30 يوم ميلادي أو كنت غير راض عن ردنا، فيمكنك تصعيد شكواك مع رقم المرجع الخاص بالشكوى وتفاصيل الاتصال بك الى البريد الالكتروني التالي: complaint.escalation@dib.ae
إذا لم يلتزم بنك دبي الإسلامي بالإجراءات والجداول الزمنية المذكورة أعلاه، يمكنك تصعيد شكواك إلى سندك (وحدة تسوية المنازعات المصرفية و التأمينية في دولة الإمارات العربية المتحدة).
يمكنك تصعيد الشكاوى في ضوء أي من الشروط التالية:
بنك دبي الاسلامي يطلق خدمة ACCESS لتمويل سيارات أصحاب الهمم
«بنك دبي الإسلامي» يصدر صكوك إضافية من الشق الأول