في الأسابيع القليلة الماضية، قام بنك دبي الإسلامي بترقية بعض خدماته المصرفية إلى منصة مُطورة تحت اسم “سحابة تيمينوس المصرفية” ، وعلى الرغم من جهودنا المبذولة للحفاظ على استقرار الخدمات، فإننا ندرك أن بعض المتعاملين واجهوا بعض الصعوبات المتعلقة بالخدمة.
تعد هذه الترقية ضرورية لتحسين جودة خدماتنا المصرفية المقدمة لمتعاملينا، وفور علمنا بوجود بعض الصعوبات، قمنا بالتواصل على الفور مع المتعاملين المتأثرين لتوضيح أن لدينا فريقًا متخصصًا يعمل بجد لاستعادة الخدمات المتأثرة في أسرع وقت ممكن.
يسرنا أن نبلغكم أن جميع الصعوبات المتعلقة بصرف الرواتب لبعض المتعاملين تقترب من الحل، وسيتم الانتهاء منها بحلول الليلة، كما نعتذر عن أي إزعاج قد يكون تسببت فيه هذه الصعوبات.
إننا نؤكد التزامنا بالتعامل مع أي مخاوف مستقبلية، ونشجع المتعاملين المتأثرين على الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، والمتواجد على مدار الساعة لتقديم الدعم والمساعدة على الرقم 0097146092222 ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة هذه الصفحة (https://www.dib.ae/important-announcement) أو متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.
إن بنك دبي الإسلامي مستمر في تقديم خدمات مصرفية عالية المستوى، ونقدر صبركم وتفهمكم أثناء تحسين تجربتكم المصرفية.
الوظائف المصرفية المتأثرة كما يلي، تواصل فرق العمل لدينا، في هذه الأثناء، العمل على استعادتها في أقرب وقت ممكن. نعتذر بشدة عن الإزعاج ونشكركم مجددًا على تفهمكم.
الوظائف المصرفية المتأثرة حاليًا
القناة/الخدمة/المنتج: | غير متاحة | |
تاريخ البدء | تاريخ الانتهاء | |
بطاقات الائتمان والخصم
خدمات بطاقات الائتمان
خدمات الصراف الآلي الأخرى (أجهزة الإيداع)
| 15 يونيو 2024 – 10:00 مساءً | الخدمات جاهزة للعمل |
خدمات بطاقات الائتمان
| 14 يونيو 2024 – 04:00 مساءً | الخدمات جاهزة للعمل |
خدمات بطاقات الخصم والصراف الآلي
| 19 يونيو 2024 – 01:00 صباحاً | الخدمات جاهزة للعمل |
| 14 يونيو 2024 – 12:30 مساءً | الفروع جاهزة للعمل |
| 15 يونيو 2024 – 10:00 مساءً | الخدمات جاهزة للعمل |
| 15 يونيو 2024 – 10:00 مساءً | الخدمات جاهزة للعمل |
| 15 يونيو 2024 – 10:00 مساءً | الخدمات جاهزة للعمل |
الخدمات المصرفية الرقمية (alt الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، alt تطبيق الهاتف المتحرك، alt الخدمات المصرفية من خلال تطبيق WhatsApp):
| 14 يونيو 2024 – 02:30 مساءً | الخدمات جاهزة للعمل |
الخدمات المصرفية الرقمية (alt الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، alt تطبيق الهاتف المتحرك، alt الخدمات المصرفية من خلال تطبيق WhatsApp):
| 13 يونيو 2024 – 10:00 مساءً | الخدمات جاهزة للعمل |
الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت (CBX)
| 14 يونيو 2024 – 04:00 مساءً | الخدمات جاهزة للعمل |
الخدمات المصرفية للأعمال: في حال قيامك بتحويل الرواتب باستخدام نظام حماية الأجور عبر منصات أو مكاتب بنك دبي الإسلامي، فيجب عليك البدء بمعاملات التحويل بتاريخ 13 يونيو 2024 أو قبل ذلك. عوضاً عن ذلك، يمكنك البدء بمعاملات التحويل بعد 20 يونيو 2024. أما إذا كنت ترغب بتحويل الرواتب في الفترة ما بين 13 يونيو و20 يونيو، فيجب عليك اتخاذ ترتيبات بديلة لأن قنوات/خدمات/منتجات بنك دبي الإسلامي المدرجة أعلاه لن تكون متاحة خلال هذا الوقت.
التمويل السكني: ﻟﻦ ﺗﻜﻮن ﻣﻌﺎﻟﺠﺔ اﻟﻄﻠﺒﺎت اﻟﺠﺪﻳﺪة اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﺘﻤﻮﻳﻞ اﻟﺴﻜﻨﻲ واﻟﻤﺪﻓﻮﻋﺎت وﻃﻠﺒﺎت اﻟﺨﺪﻣﺔ ﻣﺘﺎﺣﺔ ﻣﻦ 14 ﻳﻮﻧﻴﻮ إﻟﻰ 24 ﻳﻮﻧﻴﻮ 2024. أي ﻃﻠﺐ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺣﺠﺰه أو ﻃﻠﺐ ﺧﺪﻣﺔ ﻟﻢ ﻳﻜﺘﻤﻞ ﺑﺤﻠﻮل 14 ﻳﻮﻧﻴﻮ 2024 ﺳﻴﺘﻢ ﺗﻨﻔﻴﺬه وﻣﻌﺎﻟﺠﺘﻪ ﻓﻲ/ ﺑﻌﺪ 24 ﻳﻮﻧﻴﻮ 2024. ﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت، ﻳﻤﻜﻨﻚ اﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻊ ﻣﻨﺪوﺑﻲ اﻟﺘﻤﻮﻳﻞ اﻟﺴﻜﻨﻲ ﻟﺘﻘﺪﻳﻢ ﻃﻠﺐ ﺗﻤﻮﻳﻞ ﺟﺪﻳﺪ، أو ﻣﺮﻛﺰ اﺗﺼﺎل اﻟﺘﻤﻮﻳﻞ اﻟﺴﻜﻨﻲ ﻟﺪى ﺑﻨﻚ دﺑﻲ اﻹﺳﻼﻣﻲ ﻋﻠﻰ الرقم 8004354 ﻟﻼﺳﺘﻔﺴﺎرات اﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺨﺪﻣﺎت اﻟﺘﻤﻮﻳﻞ اﻟﺴﻜﻨﻲ.
البطاقات: سوف لن تكون خاصية كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) للمعاملات عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الخصم والائتمان من بنك دبي الإسلامي متاحة من الساعة 10 مساءً يوم 15 يونيو إلى الساعة 4 مساءً يوم 19 يونيو 2024. يرجى التخطيط لمعاملاتك مسبقاً وفقًا لذلك.