في بنك دبي الإسلامي، المتعامل دائمًا في المقام الأول، و مسعانا الدائم تحسين تجربتك المصرفية. نحن ملتزمون أيضًا بأفضل معايير الامتثال التنظيمي.
وفقًا للوائح المصرف المركزي، يتعين على جميع البنوك الاحتفاظ بوثائق / بيانات هوية صالحة لمتعامليها، في جميع الأوقات.
ملاحظة هامة: في حالة عدم تحديث بيانات "اعرف متعاملك" ، سيتم تطبيق قيود على حسابات المتعاملين؛ ستشمل القيود الوصول / استخدام المنتجات والخدمات ومنها إصدار دفتر الشيكات، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المتحرك، معاملات بطاقات الائتمان و / أو الخصم (عبر الإنترنت وكذلك من خلال استخدام نقاط البيع)، السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية الهاتفية التفاعلية.
ملحوظة:
من أجل راحة متعاملينا، قمنا بتطوير الرابط الإلكتروني eKYC والذي سوف يمكنهم من تحديث تفاصيل KYC ووثائق الهوية الخاصة بهم دون الحاجة إلى زيارة الفروع. خلال الفترة من 13 إلى 21 يونيو 2019، قمنا بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رابط eKYC الإلكتروني للمتعاملين مع تفاصيل ومستندات KYC منتهية الصلاحية لتسهيل عملية التحديث.
يرجى الملاحظة: في بعض الحالات للمتعاملين ممن لديهم أكثر من حساب واحد لدى بنك دبي الإسلامي (على سبيل المثال الحسابات المشتركة، حسابات القصر، إلى آخره) قد يتلقى المتعامل عدة رسائل نصية قصيرة.
في 30 يونيو وكذلك 1 يوليو 2019، تم إرسال تذكير نهائي إلى المتعاملين المطلوب منهم تحديث تفاصيل KYC ووثائق الهوية لإبلاغهم بالموعد النهائي المحدد بخمسة أيام لاستكمال المتطلبات وفي حال لم يتم التحديث سوف تواجه خدماتهم المصرفية تعطلا بدءا من 6 يوليو فصاعدا:
يمكن للمتعاملين إعادة خدماتهم عن طريق تحديث تفاصيل KYC الخاصة بهم ووثائق الهوية من خلال رابط eKYC على الإنترنت والذي تم استلامه عبر الرسالة النصية من بنك دبي الإسلامي. بمجرد تقديم نموذج eKYC، سيتم استعادة الخدمات في غضون 3-4 ساعات.
نموذج eKYC متاح باللغتين العربية والإنجليزية (لتسهيل الفهم)، ومع ذلك، يجب تقديم التفاصيل باللغة الإنجليزية فقط.
Tالمعلومات / الوثائق التالية * مطلوبة ليتم تحديثها من قبل المتعاملين:
* يرجى ملاحظة أن حجم الملف الإلكتروني لوثيقة الهوية الفردية يجب ألا يتجاوز 500 كيلو بايت.