Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

08 مايو 2013

حظي بتكريم المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم

media-img

جهود "بنك دبي الإسلامي" لدعم مسيرة التوطين تحظى بالتقدير في "معرض الإمارات للوظائف 2013"

حظيت جهود "بنك دبي الإسلامي" الحثيثة في مجال دعم مسيرة التوطين بالثناء والتقدير خلال "معرض الإمارات للوظائف 2013"، الحدث الرائد في ميدان التوظيف والتدريب والتعليم والذي أقيم في "مركز دبي التجاري العالمي" تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربيّة المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الفترة ما بين 30 أبريل و2 مايو 2013.

وقد أصبحت مشاركة "بنك دبي الإسلامي" في هذا الحدث السنوي المميز عنصراً أساسياً ضمن استراتيجية التوطين الواسعة التي ينتهجها البنك والتي تتيح له فرصة لقاء صفوة الكوادر الإماراتية من مختلف أنحاء الدولة.

وكان لـ"معرض الإمارات للوظائف" وقع مميز على "بنك دبي الإسلامي" في دورته لعام 2013؛ إذ حظي بتكريم المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال حفل خاص أقيم في الأول من مايو الجاري تقديراً لدوره الفاعل كشريك استراتيجي لــمبادرة "ماجد بن محمد لتدريب المواطنين"، وجهوده في تدريب 40 شاب وشابة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة  وتزويدهم بالمهارات النظرية والتدريب العملي اللازم للنجاح في قطاع التمويل الإسلامي سريع النمو، وذلك بموجب مذكرة تفاهم وقعها الجانبان في عام 2012.

وبهذه المناسبة، قال عبيد الشامسي، رئيس إدارة الموارد البشرية في "بنك دبي الإسلامي": "يمثل دعم مسيرة التطوير المهني لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أولويةً استراتيجيّة لـ’بنك دبي الإسلامي‘. وقد شكل ’معرض الإمارات للوظائف‘ منصة فريدة أتاحت للبنك تسليط الضوء على الإمكانات والفرص التي يمكنه تقديمها لدعم الشباب الإماراتي الموهوب؛ حيث تلقينا 1748 طلباً من شباب يتطلعون للعمل في القطاع المصرفي الإسلامي. ونود أن نغتم هذه الفرصة للتوجه بجزيل الشكر إلى المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم لتقديره الكريم لنا، ونتطلع دوماً إلى بناء مزيد من علاقات التعاون والشراكات المثمرة في المستقبل".

ويذكر أن "بنك دبي الإسلامي" حقق نسبة 100% من التوطين على مستوى مديري الفروع، بينما بلغت نسبة التوطين في إجمالي عدد موظفيه 46%.