تقديم حلول في الوقت المناسب لتظلمات / استفسارات / شكاوى المتعاملين بشأن الخدمات المصرفية الرقمية من alt التي يتم تلقيها عبر القنوات المختلفة.
زيادة مشاركة المتعاملين في خدمات alt الرقمية واستخدامها.
تعزيز تجربة الخدمات المصرفية الرقمية للمتعاملين.
تعزيز المهارات المصرفية الرقمية للموظفين والمتعاملين لتمكينهم من استخدام خدمات altالرقمية كقناة للوصول إلى حساباتهم والاستفادة من أكثر من 135 خدمة مصرفية.
تثقيف وزيادة وعي موظفي الخطوط الأمامية بالخدمات المصرفية الرقمية البديلة.
لعرض قائمة الخدمات المتوفرة عبر القنوات الرقمية: اضغط هنا