Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

11 أكتوبر 2022

بنك دبي الإسلامي يطلق ميثاق خدمة المتعاملين #كل_الأمور_تدور_حولكم

media-img

في إطار جهوده المتواصلة لبناء وتعزيز ثقافة عمل تتمحور حول المتعاملين في جميع أقسامه وعملياته، أعلن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة وثاني أكبر بنك إسلامي في العالم، مؤخراً عن طرح ميثاق خدمة المتعاملين #كل_الأمور_تدور_حولكم، والذي يعكس تعهد البنك والتزامه بتزويد المتعاملين بخدمات مصرفية يسهل عليهم فهمها، وبطريقة تتسم بالمسؤولية ووفقاً لأعلى معايير النزاهة.

وتم الكشف عن هذا الميثاق خلال حفل أقيم في فرع البنك بشارع الشيخ زايد، بحضور مسؤولين من كبار المدراء والموظفين من مختلف إدارات البنك، وذلك بالتزامن مع احتفالات أسبوع خدمة المتعاملين التي انطلقت حول العالم الأسبوع الماضي.

وفي إطار جهوده لزيادة مستويات التفاعل مع المتعاملين والموظفين، أقام البنك بعض الأنشطة والفعاليات المميزة خلال أسبوع خدمة المتعاملين مع إطلاقه تعهداً بتعزيز وعي موظفيه بضرورة بناء ثقافة تتمحور حول متعاملي البنك، كما ضمت احتفالات الأسبوع فعاليات مليئة بالمتعة لتشجيع المتعاملين ممن زاروا فروع البنك خلال الفترة الماضية للمشاركة في هذه المبادرة الاحتفالية.

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة، قال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: "لطالما تمتع بنك دبي الإسلامي بالتزام صارم بابتكار طرق ووسائل فريدة من نوعها للتعبير عن تقدير كل خطوة من خطوات رحلة متعاملينا مع البنك. ونهدف من خلال طرح ميثاق خدمة المتعاملين #كل_الأمور_تدور_حولكم، الذي يمثل تعهدنا بتقديم أعلى مستويات خدمة المتعاملين إلى تشجيع جميع موظفي البنك على الالتزام الدائم بالمبادرة، والإصغاء، والتعلم، والتفكير والتحسين، مع مراعاة اختلاف الاحتياجات الفردية لكل متعامل على امتداد رحلته مع بنك دبي الإسلامي. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص امتناننا وتقديرنا لمتعاملينا الذين انضموا إلينا في هذه المبادرة الرائعة، والتي نثق بأن تأثيرها سيكون كبيراً على تعزيز علاقتنا بكل الأطراف المعنية".

وأضاف السيد مالهوترا: "يعد تعزيز الثقافة المالية لمتعاملينا وتبسيط خدمات بنك دبي الإسلامي جانباً مهما ًمن الجوانب التي يتناولها ميثاقنا الجديد، والذي يهدف إلى تقريب متعاملينا أكثر من مستقبل يزخر بالفرص والإمكانيات اللامحدودة. ويمثل هذا الميثاق بالنسبة لنا منصة نعمل من خلالها على تطوير خدمة المتعاملين والإصغاء إليهم وتقديم حلول مبتكرة مصممة خصيصاً لمعالجة أي مسألة مصرفية قد يواجهونها ".

لمعرفة المزيد حول ميثاق العملاء من بنك دبي الإسلامي، يرجى زيارة الرابط: https://www.dib.ae/about-us/customer-charter