Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

21 ديسمبر 2021

وداعاً "للتكنولوجيا المالية"، مرحباً "بتكنولوجيا المرح"، rabbit (رابت) علامة جديدة تدخل دولة الإمارات

media-img

تجربة مصرفية رقمية مشوقة وفريدة سترتقي بتجربة جيل الاتصال الالكتروني إلى مستويات جديدة

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم إطلاق منصة rabbit (رابت)، وهي تجربة مالية رقمية جديدة من نوعها موجهة لجيل الاتصال الالكتروني. وتجمع هذه العلامة الشابة في جوهرها بين البساطة والسهولة والمرونة، إلى جانب الأسلوب الممتع والمرح، حيث تهدف لتزويد جيل الألفية الجديدة بطريقة تفاعل ممتعة، تلبي احتياجاتهم المالية اليومية، وتناسب طريقة تفكيرهم.

وتساعد rabbit (رابت) في توفير ما تحتاج إليه السوق الإماراتية اليوم، فهي علامة مالية قادرة على التواصل مباشرة مع المتعاملين بأسلوب تفاعلي، مما يخفف من التعقيدات والمصطلحات المرتبطة بالتعاملات المالية المعتادة دوماً.

ومن المتوقع أن تصبح rabbit (رابت) واحدة من العلامات التجارية الرقمية الأكثر حداثة وعصرية في دولة الإمارات، إذ أنها تضع معايير جديدة للابتكار في مجال الخدمات المالية، وتهدف إلى تبسيط مهمة إدارة الشؤون المالية للمتعاملين لأقصى حدّ، والأهم من ذلك، أن تكون عملية ممتعة للجميع.

جدير بالذكر أن التطبيق الرقمي الجديد بات الآن متاحًا للتحميل على الهاتف المتحرك عبر متجري التطبيقات Apple iOS وAndroid، وسيتم إطلاقه مبدئيًا بمنصة تضم حساباً جارياً، وبطاقة خصم مقبولة عالميًا، وخاصية إجراء المدفوعات والتحويلات. وسيحظى مستخدمو هذا التطبيق التفاعلي وسهل الاستخدام، بتجربة سلسة ومرونة عالية، توفر لهم متعة حقيقية في تنفيذ معاملاتهم المصرفية، وتجزي المتعاملين بمكافآت وخصومات.

وفي معرض تعليقه على إطلاق المنصة، قال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: "تركز علامة rabbit (رابت) على الجيل الجديد، جيل الألفية المتمرس في استخدام التكنولوجيا. وسوف يستمتع مستخدمو المنصة بتجربة فريدة مفعمة بالمرح لم تشهد المنطقة مثلها من قبل.

وأضاف الدكتور عدنان: "لقد قمنا بالجمع بين التقنيات الرقمية والخدمات المالية ومن ثم أضفنا لهما جرعة من المرح لنخلق علامة "تكنولوجيا المرح" المفعمة بالحيوية. والفكرة الأساسية خلف إطلاق rabbit (رابت) هي إزالة الغموض الذي يكتنف العمليات والخدمات المالية، لجعلها أكثر بساطة، وأخذ المستخدمين في رحلة ممتعة ترسم البسمة على شفاههم".

وعلى الرغم من طريقة المنصة في تقديم الخدمات المالية بأسلوب مرح، هي تتضمن أيضًا طريقة ممتعة لكسب المكافآت، وسيجد المستخدمون معلومات مفصلة حول كيفية إدارة احتياجاتهم المالية اليومية بطريقة بسيطة وممتعة.

ولا يتطلب بدء استخدام تطبيق rabbit أي جهد وعناء، إذ أنه سهل للغاية، فما على المستخدم سوى القيام ببعض الخطوات والقفزات البسيطة. وسيفوز مستخدمو تطبيق rabbit بمكافآت على شكل "جَزرٍ" افتراضي يمكن استبداله بعروض وخصومات على تجارب ومأكولات والاستمتاع بالتسوق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

كونوا #مستعدين_للجديد. وتجهزوا لخوض هذه التجربة الجديدة من "تكنولوجيا المرح". لمزيد من المعلومات، وللحصول على أحدث المستجدات، يمكنكم زيارة الرابط: www.gorabbit.ae